موقع القبابنة لوحة تحكم العضو البحث تواصل مع الإدارة  




العودة   منتديات القبابنة منتديات متنــوعـــة أخبار المنتدى

أخبار المنتدى خاص بأخبار المنتدى المتنوعة

خبر هام في منتدى قبيلة بني ثور


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-28-2010, 05:35 AM   رقم المشاركة : 1
عضو جديد





مجدسبيع غير متصل

مجدسبيع is on a distinguished road


 

خبر هام في منتدى قبيلة بني ثور

الحمد لله وحده والصلاة على من لا نبي بعده بتوفيق من الله اطلعت على موقع منتديات قبيلة بني ثور وموقع منتديات محافظة ألخرمه واستأذنت العضو المشارك لديهم (حامي عنيزة ) للنشر على الروابط التالية:
http://www.bnithoor.com/vb/showthread.php?t=2354
http://www.alkhormah.com/vb/showthread.php?t=17685
والخبر استبشرنا فيه نحن أبناء حاضرة قبيلة بني ثور وهذا الخطاب يدلل على أن الشيخ مفرح بن هليمة يريد الاستيضاح عن العائلات المنتسبين لقبيلته بموجب وثائق حقيقة وليس ادعاء ووضح ذلك في خطابة المحدد للعمل والوقت ولهذا أحببت نشر الخبر ليعم العلم الغانم لمن يخدم قبيلته

 







  رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 11:01 PM   رقم المشاركة : 2
عضو متميز





ولد بداح غير متصل

ولد بداح is on a distinguished road


 

هلابك يامجد سبيع
والحقيقة ان التثبت من الأسر التي تنتمي او تدعي الأنتماء الى اي قبيلة لابد ان يكون من خلال مرجعية القبيلة المشيخة
وكذلك ابناءها فعلى قولة المثل كلنا عيال قريه وكلن يعرف وخيه
مع العلم ان الموضوع المنشور لم يخرج عندي لأنه يتطلب التسجيل

 







توقيع :

[align=center][/align]
  رد مع اقتباس
قديم 08-29-2010, 03:41 AM   رقم المشاركة : 3
عضو جديد





مجدسبيع غير متصل

مجدسبيع is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بداح مشاهدة المشاركة

هلابك يامجد سبيع
والحقيقة ان التثبت من الأسر التي تنتمي او تدعي الأنتماء الى اي قبيلة لابد ان يكون من خلال مرجعية القبيلة المشيخة وكذلك ابناءها فعلى قولة المثل كلنا عيال قريه وكلن يعرف وخيه مع العلم ان الموضوع المنشور لم يخرج عندي لأنه يتطلب التسجيل
اخي ولد بداح
اعتقد انك تعجلت بشرحك الذي طرحت قبل ان تقرا حسب قولك (لم يخرج عندي)
وللعلم فإن هذا العمل الذي طرح معتمد ومبني على مشروع كامل لكافة قبائل سبيع وليسوا يعتمدون على كلام من افراد أو من رواية او من سالفة في مجلس أو من كلام منصوص علية سواء كان في كتب لمصلحة اشخاص او من وثيقة اختام معرف لم يتثبت او من موقع منتدى يدعى اعضائها علم النسب.
وللاحاطة فهم لايعتمدون كذلك على الأمثال الشعبية
(معرفة ابناء القرية لبعضهم البعض بالنسب)
وانما اعتمادهم على وثائق صحيحة لاتحتمل البطلان وبها المعرفة بعلم النسب والتاريخ واهمها العلم الشرعي الذي يكون مبني على قواعد علم النسب مستعينين بالله كما عرفت انا ذلك من خلال تتبعي لأخبارهم
ومستعينين كذلك بشيوخ القبيلة وثقاتهم الذي يباشرون اعمالهم بانفسهم .

 







آخر تعديل بواسطة مجدسبيع بتاريخ 08-29-2010 الساعة 03:48 AM .
  رد مع اقتباس
قديم 08-29-2010, 11:36 AM   رقم المشاركة : 4
عضو متميز
 
الصورة الرمزية أبن جنيف





أبن جنيف غير متصل

أبن جنيف is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدسبيع مشاهدة المشاركة
اخي ولد بداح
اعتقد انك تعجلت بشرحك الذي طرحت قبل ان تقرا حسب قولك (لم يخرج عندي)
وللعلم فإن هذا العمل الذي طرح معتمد ومبني على مشروع كامل لكافة قبائل سبيع وليسوا يعتمدون على كلام من افراد أو من رواية او من سالفة في مجلس أو من كلام منصوص علية سواء كان في كتب لمصلحة اشخاص او من وثيقة اختام معرف لم يتثبت او من موقع منتدى يدعى اعضائها علم النسب.
وللاحاطة فهم لايعتمدون كذلك على الأمثال الشعبية
(معرفة ابناء القرية لبعضهم البعض بالنسب)
وانما اعتمادهم على وثائق صحيحة لاتحتمل البطلان وبها المعرفة بعلم النسب والتاريخ واهمها العلم الشرعي الذي يكون مبني على قواعد علم النسب مستعينين بالله كما عرفت انا ذلك من خلال تتبعي لأخبارهم
ومستعينين كذلك بشيوخ القبيلة وثقاتهم الذي يباشرون اعمالهم بانفسهم ؟ .
يعطيكم العافيه

 







توقيع :

اللهم إني أسألك الثبات على الأمر والعزيمة على الرُّشْد
وأسألك شُكر نعمتك وأسألك حُسْن عبادتك وأسألك قلباً سليماً وأسألك لِساناً صادقاً
وأسألك من خير ما تَعْلَم وأعوذ بك من شر ما تَعْلَم وأستغفرك لِما تَعْلَم إنك أنت علام الغيوب
  رد مع اقتباس
قديم 08-29-2010, 05:09 PM   رقم المشاركة : 5
فريق الاشراف
 
الصورة الرمزية القباني






القباني غير متصل

القباني is on a distinguished road


 

نتمنى التوفيق لبني ثور في مسعاهم في حفظ تاريخهم وفروعهم

اخونا مجد سبيع ما قصرت

 







توقيع :

[align=center]اللهم إنا نعوذ بك من الفقر إلا إليك ومن الذل إلا لك ومن الخوف إلا منك ونعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال .[/align]


..سبحان الله وبحمده عدد خلقه ومداد كلماته وزنه عرشه ..

استمع للقران الكريم وانت تتصفح منتديات القبابنة بالصوت القارئ الذي تختار :

الـقـرآن الـكـريــم






[align=left][align=center]

[/align][/align]



[
  رد مع اقتباس
قديم 08-29-2010, 11:22 PM   رقم المشاركة : 6
مشرف يا هلا فيك والرياضة للجميع
 
الصورة الرمزية سعد بن عبدالله






سعد بن عبدالله غير متصل

سعد بن عبدالله is on a distinguished road


 

نسال الله لنا ولهم التوفيق والسداد .. موفقين خير ان شاء الله

لاهنت

 







توقيع :

سعد بن عبدالله القويزاني .
  رد مع اقتباس
قديم 08-30-2010, 01:38 AM   رقم المشاركة : 7
عضو متميز





ولد بداح غير متصل

ولد بداح is on a distinguished road


 

اقتباس:
وانما اعتمادهم على وثائق صحيحة لاتحتمل البطلان وبها المعرفة بعلم النسب والتاريخ واهمها العلم الشرعي الذي يكون مبني على قواعد علم النسب مستعينين بالله كما عرفت انا ذلك من خلال تتبعي لأخبارهم
ومستعينين كذلك بشيوخ القبيلة وثقاتهم الذي يباشرون اعمالهم بانفسهم .
اخوي مجد سبيع الله يوفقهم في مسعاهم
لكن لا أعتقد ان هناك من يستغني عن العوارف الثقات في القرى النجدية في عملية الحصر خاصة ان بني ثور كما تعلم من اكبر قبايل الزكور عدد كذلك وجودهم المتقدم في نجد فهم من اقدم قبايل سبيع استيطان في نجد
عموما بالتوفيق للجميع

 







توقيع :

[align=center][/align]
  رد مع اقتباس
قديم 08-30-2010, 03:10 AM   رقم المشاركة : 8
عضو جديد





مجدسبيع غير متصل

مجدسبيع is on a distinguished road


 



الحمد لله ان مثلكم شارك وبارك العلم الطيب لأهل الفعول الطيبة جميع ابناء قبائل سبيع وارفق لكم نسخة الخطاب

 







  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2011, 10:19 AM   رقم المشاركة : 9
عضو جديد





مجدسبيع غير متصل

مجدسبيع is on a distinguished road


 

الحمد لله بالامس نخبركم ببداء العمل في تثبيت نسب أسر حاضرة قبيلة بني ثور لمن سيصح انتسابه لقبيلة بني ثور واليوم نبشركم بان العمل انتهي من اللجان والان في مرحلة الفحص لدى الشيخ مفرح بن هليمة وثقاته
لتقديمه للتدقيق للشيخ منصور بن ناصر النابتي السبيعي

 







  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2011, 10:41 AM   رقم المشاركة : 10
فريق الاشراف
 
الصورة الرمزية القباني






القباني غير متصل

القباني is on a distinguished road


 

الله يجزاك خير اخونا مجد سبيع لو ان البعض يقوم مثل ما قام به الشيخ / مفرح وفقه الله كان ارتحنا من ناس واجد أهل المصالح والمجاملات

 







توقيع :

[align=center]اللهم إنا نعوذ بك من الفقر إلا إليك ومن الذل إلا لك ومن الخوف إلا منك ونعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال .[/align]


..سبحان الله وبحمده عدد خلقه ومداد كلماته وزنه عرشه ..

استمع للقران الكريم وانت تتصفح منتديات القبابنة بالصوت القارئ الذي تختار :

الـقـرآن الـكـريــم






[align=left][align=center]

[/align][/align]



[
  رد مع اقتباس
قديم 03-20-2011, 09:20 AM   رقم المشاركة : 11
فريق الاشراف
 
الصورة الرمزية محمد القباني






محمد القباني غير متصل

محمد القباني is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القباني مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير اخونا مجد سبيع لو ان البعض يقوم مثل ما قام به الشيخ / مفرح وفقه الله كان ارتحنا من ناس واجد أهل المصالح والمجاملات
الله يهديك أخوي القباني شكلك تبي تقطع رزقهم
والشاعر يقول

قطع الأعناق يهون مع قطع الأرزاق=يا شينها لا صرت عايش على الجوع

 







توقيع :

[frame="6 70"]أمة لاتعرف تاريخها .. لاتحسن صياغة مستقبلها[/frame]

[align=center][/align]


[align=center]

[/align]
  رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Powered by Style ALRooo7.NET

Copyright © 2010 alrooo7.net. All rights reserved