موقع القبابنة لوحة تحكم العضو البحث تواصل مع الإدارة  




العودة   منتديات القبابنة منتديات متنــوعـــة الريـــاضة للجـمـيع

الريـــاضة للجـمـيع لجميع أنواع الرياضة والبطولات و الأخبار الرياضية

فوز الشباب والحزم (كأس ولي العهد)2008م


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-19-2009, 01:10 PM   رقم المشاركة : 1
فريق الاشراف
 
الصورة الرمزية محمد القباني






محمد القباني غير متصل

محمد القباني is on a distinguished road


 

فوز الشباب والحزم (كأس ولي العهد)2008م

الشباب%الفتح

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى نصف نهائي كأس ولي العهد بعد فوزه أمس على الفتح بهدف دون رد سجله المحترف الكويتي أحمد عجب في الدقيقة 68 برأسية ترجمت السيطرة الشبابية الكاملة على المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء وكان الهدف هو الأول لعجب منذ فترة طويلة، والأول له مع فريقه وسيلاقي الليث نظيره فريق الحزم في دور الأربعة مساء الأحد المقبل على ملعب الأخير في الرس.
الشوط الثاني:
واستمر الضغط الشبابي الصريح طوال الشوط الثاني بغية إنهاء النتيجة وعدم ترك أي فرصة لتقدم الفريق المضيف أو محاولته إحداث أي مفاجأة, وكانت أبرز الكرات الشبابية الخطرة خلال ربع الساعة الأول من الشوط الثاني تسديدة صاروخية لأحمد عجب تصدى لها ببراعة حارس الفتح محمد البخيتان الذي قدم عطاءً مميزاً أمس, ورد البخيتان مجدداً كرة البرازيلي كماتشو من ركلة حرة مباشرة, فيما علت كرة ذكية من عبده عطيف المرمى الفتحاوي.
ولم يفلح المدرب التونسي لفريق الفتح فتحي الجبال في تغييرين أجراهما, وظلت الخطورة الشبابية متوالية ما جعل المتابعين يترقبون بين الفينة والأخرى الهدف الشبابي المنتظر.
وجاء الحل أخيراً من عجب برأسية رائعة سكنت شباك الفتح في الدقيقة 68 مستغلاً عرضية كماتشو المتقنة.
وبدا الشبابيون واثقي الخطى بعد الهدف الذي ضمن كثيراً تأهلهم, وكاد عجب يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 79 بكرة رائعة بدأت من شهيل وصولاً لناصر الشمراني غير أن التوفيق لم يحالفه بوجود التكتل الدفاعي من الفتح.
وأجرى هيكتور تغييراً ثانياً بعد تغييره الإجباري الأول بإخراج العمري المصاب وإدخال صالح صديق, حين أشرك عبدالعزيز السعران عوضاً عن صاحب هدف الفوز أحمد عجب.
وعاد حارس الفتح للتألق مجدداً بإبعاده كرة خطرة للشمراني في الدقيقة 81, بيد أن الفتح بدأ عقب ذلك في التقدم نسبياً نحو المناطق الخلفية الشبابية غير أن محاولاتهم كانت محدودة وغير فاعلة حيث كانت أبرزها في الدقيقة 85 تسديدة فيصل الجمعان من خطأ احتسب لفريقه في مكان خطر قرب منطقة الجزاء الشبابية, وتجاوزت الكرة القائم الأيمن لوليد عبدالله الذي لم يظهر كثيراً طوال الـ90 دقيقة.
وغير هيكتور للمرة الثالثة مخرجاً الشمراني ومدخلاً عبدالملك الخيبري, لتستمر المباراة كما هي حتى إطلاق الحكم ممدوح المرداس صافرة النهاية بفوز شبابي متوقع ومستحق

الإتفاق%الحزم

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد عقب تغلبه أمس على ضيفه الاتفاق 2/صفر في المباراة التي جمعتهما في الرس.
وسجل للحزم ذياب مجرشي د.14 ووليد الجيزاني من ضربة جزاء الدقيقة 64.
وشهدت المباراة إثارة وندية، نجح الحزم في إدارتها وتسييرها كما يريد مستفيداً من خبرة مدربه التونسي عمار السويح ومعرفته بالفريق الاتفاقي الذي سبق له تدريبه.
الشوط الثاني
وبدأ الشوط الثاني برغبة اتفاقية لتعديل النتيجة، لكن تلك الرغبة اصطدمت بتنظيم دفاعي محكم من الحزم الذي اعتمد على الهجمات المرتدة التي كان يشنها من وقت لآخر.
وفي الدقيقة 64 استثمر مهاجم الحزم وليد الجيزاني اندفاع الفريق الاتفاقي لينطلق بكرة سريعة داخل منطقة الجزاء الاتفاقية لكنه تعرض لضرب دون الكرة احتسبه حكم المباراة خليل جلال ضربة جزاء نفذها الجيزاني ووضع الكرة على يسار الحارس معلناً عن الهدف الحزماوي الثاني وواصل الاتفاق اندفاعه لتقليص الفارق، وكاد ينجح حينما أخطأ مدافع الحزم الأردني بشار بني ياسين إبعاد كرة مرت قريباً من مرمى الحارس سعيد الحربي.
وعند الدقيقة 77 احتسب الحكم خليل جلال ضربة حرة لفريق الاتفاق سددها صلاح الدين عقال لكنها مرت جوار القائم.
وفي الدقيقة 80 أجرى مدرب الحزم عمار السويح تغييراً تكتيكياً فأخرج أحمد مناور ودفع بعبدالله آل حيدر، كما أجرى تغييراً ثانياً بإخراج فؤاد المطيري والاستعانة بصفوان المولد وتراجع الحزم في الدقائق الأخيرة للحفاظ على تقدمه فيما اندفع الاتفاق فتعرض محترفه صلاح الدين عقال للطرد، فيما كان لاعبه راشد الرهيب يسجل هدفاً ألغاه الحكم لأنه جاء من تسلل.

 







توقيع :

[frame="6 70"]أمة لاتعرف تاريخها .. لاتحسن صياغة مستقبلها[/frame]

[align=center][/align]


[align=center]

[/align]
  رد مع اقتباس
قديم 02-19-2009, 03:05 PM   رقم المشاركة : 2
مشرف قسم
 
الصورة الرمزية ابن عبد الله





ابن عبد الله غير متصل

ابن عبد الله is on a distinguished road


 

مبروك للفائزين

والليلة مباراتان
النصر والإتحاد


الوحدة والهلال

بالتوفيق للجميع

ملاحظة ::: كأس ولي العهد 2009

 







  رد مع اقتباس
قديم 02-19-2009, 08:27 PM   رقم المشاركة : 3
مشرف قسم






بدر القباني غير متصل

بدر القباني is on a distinguished road


 

يعطيك العافية

ابو خااالد

على التقرير من مسابقة كأس ولي العهد

تقبل تحياااااااااااااااتي

 







توقيع :

[align=center]





[img]http://www.albrari.com/vb/uploaded/110_01258353432.gif[/img]



[img]http://www.albrari.com/vb/uploaded/110_11258353432.jpg[/img][/align]
  رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

 

الساعة الآن 06:00 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Powered by Style ALRooo7.NET

Copyright © 2010 alrooo7.net. All rights reserved