موقع القبابنة لوحة تحكم العضو البحث تواصل مع الإدارة  




العودة   منتديات القبابنة منتديات متنــوعـــة الريـــاضة للجـمـيع

الريـــاضة للجـمـيع لجميع أنواع الرياضة والبطولات و الأخبار الرياضية

الوحدة يفجرها بالعالمي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2010, 07:27 AM   رقم المشاركة : 1
عضو متميز





عمار غير متصل

عمار is on a distinguished road


 

الوحدة يفجرها بالعالمي


نجح فريق الوحدة في إلحاق أول خسارة للفريق العالمي النصر على أرضه وبين جماهيره مساء اليوم الثلاثاء بعدما كسبه بهدف وحيد سجله المهاجم مختار فلاته بعد عرضية مخادعة من الظهير الأيسر مرجع اليامي في الدقيقة 69 من الشوط الثاني وبهذا الفوز يحقق الوحدة أول فوز له هذا الموسم في دوري زين للحترفين ليصل للنقطة السادسة في المركز التاسع فيما بقي النصر على نقاطه الـ12 في وهبط للمركز الرابع .

و في جدة واصل الفريق الأهلاوي نزيف النقاط بعد أن تعادل مع نظيره التعاون في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة بهدف لكل منهما . وكان الأهلي هو السباق في التسجيل عن طريق لاعبه المميز عبدالرحيم الجيزاوي في الدقيقة 69 من الشوط الثاني بعدما استقبل كورة جميله من البرازيلي واندرسون ليتجاوز الجيزاوي حارس مرمى التعاون فهد الثنيان ويسكنها الشباك معلنا تقدم الأهلي . قبل نهاية المباراة بثمانية دقائق عادل للتعاون مهاجم المقدوني منصور كورتيسي بتسديدة من مسافة بعيدة تسكن الشباك معلنة التعادل في المباراة . وبهذا يبقى التعاون في المركز السابع بسبعة نقاط فيما بقي الأهلي في المركز الـ13 بأربعة نقاط .

وفي المباراة الثالثة تعادل الفيصلي مع مستضيفه القادسية بهدفين لكل منهما وكان القادسية هو السباق في التسجيل عن طريق اللاعب طلال الخيبري في الدقيقة 12 من الشوط الأول وفي الدقيقة 27 من نفس الشوط ينجح عبدالله دوش في إدراك التعادل . قبل أن يعود القادسية في الدقيقة 33 ليعلن تقدمه عن طريق مهاجمه ماتسر ايدو لينتهي الشوط الأول بتقدم القادسية وفي الشوط الثاني ينجح الفيصلي في إدراك التعادل عن طريق قائده وصل الذويبي وبهذه النتيجة يبقي الفيصلي في المركز السادس بتسعة نقاط .. فيما يصل الفيصلي إلى النقطة السادسة في المركز الـ11 .

 







توقيع :

  رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

 

الساعة الآن 07:32 PM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Powered by Style ALRooo7.NET

Copyright © 2010 alrooo7.net. All rights reserved